Baghdad, Mansour

Baghdad, IQ

+964 770 000 0565

24/7 Customer Support

Sat - Thu

09:00 am - 04:00 pm

الاجتماع الدوري مع شركات الدفع الإلكتروني لبحث التوصيات والمشاكل والتطورات المستقبلية

عقدت مؤسسة “أصول للتطوير الاقتصادي والتنمية المستدامة” اجتماعها الدوري مع شركات الدفع الإلكتروني بهدف إطلاعهم على التوصيات التي تم اتخاذها خلال ورشة “التحول نحو الدفع الإلكتروني” التي عُقدت في 10 آب 2024. تضمن الاجتماع مناقشة التحديات الحالية التي تواجه شركات الدفع الإلكتروني والعمل على تذليل هذه المصاعب، بالإضافة إلى مناقشة أهم التطورات المحتملة ووضع حلول استباقية للتعامل معها.
كان على أجندة النقاش خلال الاجتماع وضع آليات تمثيل شركات الدفع الإلكتروني في مجلس تطوير القطاع الخاص المزمع عقده في وزارة التخطيط. وتركز النقاش حول كيفية تعزيز التعاون بين القطاعين الخاص والعام بما يساهم في تطوير قطاع الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي في العراق.
كما تناول الاجتماع آليات العمل التي سيعتمدها “مجلس بغداد للتحول الرقمي والدفع الإلكتروني”، الذي من المتوقع أن يكون البوابة الرئيسية لشركات الدفع الإلكتروني لتحقيق التحول الرقمي وتعزيز التواصل بين القطاع الخاص والعام، من خلال إيجاد أرضيات مشتركة للتعاون والتطوير في الجوانب الرقمية والدفع الإلكتروني.
يُذكر أن مؤسسة أصول تعمل على تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص وتوفير بيئة متكاملة لتطوير الاقتصاد الرقمي في العراق من خلال إيجاد حلول عملية للتحديات التي تواجه هذا القطاع وتحفيز الابتكار والتطوير المستدام.
 
Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest