Baghdad, Mansour

Baghdad, IQ

+964 770 000 0565

24/7 Customer Support

Sat - Thu

09:00 am - 04:00 pm

عقدت مؤسسة أصول للتطوير الاقتصادي والتنمية المستدامة اجتماعاً مع منظمة العمل الدولية بحضور مجلس بغداد للتحول الرقمي والدفع الإلكتروني العراقي ومجلس البناء الأخضر العراقي

عقدت مؤسسة أصول للتطوير الاقتصادي والتنمية المستدامة اجتماعاً موسعاً مع منظمة العمل الدولية، بحضور الممثل الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعراق. تناول الاجتماع كيفية إيجاد نقاط مشتركة ورؤية شاملة للعمل سوياً في تطوير القطاع الخاص بما يخدم الاقتصاد الوطني وتنميته، بالإضافة إلى تعزيز فرص العمل في القطاع الخاص مع التركيز على الفئات المستهدفة الثلاث: المهرة، المهرة المتعلمون، والمتعلمون غير المهرة.
بحث الاجتماع بشكل عميق جوانب التعاون بين جميع الأطراف وتم الاتفاق على إعداد خطة مشتركة للتعاون المستقبلي، بمشاركة الجهات الحكومية المعنية، مثل وزارة العمل، وزارة الإعمار والإسكان والبلديات، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والنقابات المختلفة. كما شاركت الأطراف الأخرى ذات العلاقة لمناقشة كيفية تذليل العقبات أمام القطاع الخاص وتوفير بيئة مشجعة لخلق فرص العمل.
يهدف هذا التعاون إلى تحسين الظروف الاقتصادية، تعزيز فرص العمل للفئات المستهدفة، وتشجيع التنمية المستدامة من خلال توظيف الطاقات البشرية المحلية في المجالات التي تفتقر إليها السوق. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل هذا التعاون على تعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي، مما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد وتحقيق تنمية اقتصادية شاملة ومستدامة.
 
Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest